رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

يستمر أولياء أمور وطلاب في البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهو ما يبرز من كلمات البحث الأكثر طلبا عبر جوجل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ألغت امتحانات الشهادة الابتدائية في الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2019-2020 واستبدلتها بمشروعات بحثية.

وتكون نتيجة الصف السادس الابتدائي عبارة عن تقييم المشروع البحثي الذي تقدم به الطالب بالطريقة وعبر الرابط الذي سندرجه في هذا التقرير.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020

تتلخص طريقة احتساب نتيجة البحث لجميع طلاب سنوات بداية من الصف الثالث الابتدائي، وحتى الصف الثالث الإعدادي، في أن يتم تقييم البحث إما بقبوله أو عدم قبوله، وفي حالة قبول البحث تحتسب نتيجة الفصل الثاني كاملة للطالب ويتم ضمها على نتيجة الفصل الأول من العام الدراسي 2019/2020، وإذا وصل الطالب لدرجة النجاح بالنسبة للصفين يعتبر ناجح ومنقول للمرحلة الدراسية التالية، وفي حالة عدم اجتياز الدرجة يكون أمامه فرصة ثانية.

الاستعلام عن نتيجة البحث على منصة ادمودو

كشفت منصة ادمودو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الإعلان عن نتيجة الأبحاث ستظهر تباعاً عن طريق النصة، و يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الأبحاث المدرسية من خلال عدة خطوات أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، والتي تتلخص في :-

 دخول الطالب على منصة ادمودو.

يدخل الطالب عى حسابه الخاص على المنصة.

الضغط على أيقونة «مخطط».

اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

ستظهر نتيجة البحث للطالب سواء بـ «اجتياز / عدم اجتياز».

في حالة قبول البحث يجدب الطالب علامة  grade 100/100.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة