رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة محمد صلاح.. هل يشارك في مباراة عودة الدوري؟

تفاصيل إصابة محمد صلاح.. هل يشارك في مباراة عودة الدوري؟

كشفت تقارير إنجليزية عن حجم الإصابة التي تعرض لها المحترف المصري ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أثناء مشاركته في تدريبات فريقه استعدادا لعودة الدوري.

إصابة محمد صلاح

تعرض النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لإصابة خلال تدريبات فريقه، مما جعل الشكوك تحوم حول مشاركته في مواجهة الرديز أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

ويواجه ليفربول غريمه إيفرتون في الـ21 من يونيو الجاري، بعد استئناف منافسات البريميرليج بعد توقفها لمدة وصلت إلى 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت عدة تقارير أشارت إلى أن هناك شكوكا لدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، حول إمكانية لحاق صلاح بأول مباريات الريدز في البريميرليج عقب استئنافه مرة أخرى بسبب الإصابة التي تعرض لها.

صلاح تعرض لكدمة طفيفة في المباراة التجريبية التي أقيمت بين لاعبي ليفربول منذ أربع أيام، وأنه شارك في التدريبات بعدها بشكل طبيعي، وغيابه عن التدريب بعدها كان مجرد إجراء وقائي، وأنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة إيفرتون.

شر موقع فوربس الأمريكي تقريرا مؤخرا يضم أكثر 100 شخصية من المشاهير دخلا في العالم بينهم نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

وتضمنت القائمة مشاهير في مجالات السياسة والفن والرياضة على رأسهم كايلي جينز بدخل وصل إلى 590 مليون دولار في العام.

وحل االاعب المصري محمد صلاح المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي متصدر البريميرليج المركز الأخير بمبلغ تخطى الـ 35 مليون دولار.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط ليتوج رسميا باللقب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة