رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالبة خوفا من أداء امتحانات الثانوية العامة

انتحار طالبة خوفا من أداء امتحانات الثانوية العامة

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام على الانتحار بتناول حبوب الغلال السامة مع اقتراب اختبارات نهاية العام في يونيو الجاري خوفا من خوضها.

مركز القوصية بأسيوط و أمرت نيابة مركز القوصية بأسيوط –محل الواقعة-، برئاسة المستشار ممدوح صلاح التهامي، وكيل النائب العام بعرض الجثة وتشريحها بواسطة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول «أ.ف.إ» 18 عاما طالبة بالصف الثالث الثانوي مصابة بغيبوبة تامة وهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوفيت  أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها.

​​​​​​​

وانتقلت قوة من مباحث المركز وبسؤال أسرة الطالبة أكدوا أن الوفاة نتيجة تناولها حبوب الغلال السامة لها بقصد الانتحار وأضافت أسرة الطالبة أن المنتحرة طالبة بالصف الثالث الثانوي وفي الفترة الأخيرة كانت تعاني من اضطرابات نفسية وتعاني من حالة رعب الدائم لمجرد ذكر الامتحانات، وذلك بسبب قرب موعدها.

جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة التى أمرت وأمرت  بتشريح الجثة واستخراج تقرير الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة وملابساتها والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة