رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

أتاحت محافظة الدقهلية في مصر نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الثاني دور مايو العام الدراسي 2019 / 2020 من خلال موقعها الرسمي.

وينشر موقع شبابيك لقرائه من طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

طريقة احتساب نتيجة الدرجة النهائية لإعدادية الدقهلية

أوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، طريقة احتساب نتيجة الدرجة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية وكافة سنوات النقل.

وأشار الوزير إلى أن الطالب الذي يتم قبول بحثه بعد تصحيحه يكون قد حصل على 100% من درجات الفصل الثاني.

ولفت إلى أن البحث يتم قبول إذا أجاب الطالب على أكثر من 50% من عناصر البحث بشكل صحيح.

وأضاف أن الدرجة الكاملة للطلاب تتم بجمع 140 درجة هي كامل درجات الترم الثاني إلى درجات الترم الأول التي كان حصلها الطالب من قبل، واحتساب المجموع النهائي.

​​​​​​​نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

اعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح بلغت 98.6 %.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية استكملت عملية التصحيح للمشروعات البحثية للطلاب،والتي تقرر إجرائها بدلا عن امتحانات الفصل الثاني دور مايو بسبب انتشار وباء كورونا.

 وجرت أعمال تصحيح داخل كنترول المحافظة تحت إجراءات احترازية ووقائية مشددة من جانب مديرية التربية والتعليم بالدقهلية حفاظاً على على سلامة العاملين والمصححين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية الاستعلام عن نتيجة الفصل الثاني دور مايو للعام الدراسي 2019 / 2020، من خلال الرابط التالي  من هنا ، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب والإطلاع على النتيجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية