رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

صور حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل زفاف الفنان المصري محمد الشرنوبي على خطيبته راندا رياض، الأربعاء 10 يونيو.

وعقد محمد الشرنوبي قرانه عصر الأربعاء على خطيبته راندا رياض، في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط .

ووفق تقارير محلية التزم الشرنوبي وراندا بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجدعلى أن يقيم الثنائي حفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء بعد انتهاء الأزمة الراهنة.

وارتدت راندا رياض فستانا من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، أثناء تواجدها في لبنان قبل أزمة فيروس كورونا.

علاقة محمد الشرنوبي وراندا رياض، أعلن عنها الأول في ديسمبر الماضي، بالكشف عن خطبته على مديرة أعمال المطربة أنغام، وكان من المقرر أن يتم زفافهما خلال الفترة المقبلة، إلا أن الأمر تم تأجيله نظرا للظروف التي تمر بها الدولة حاليا بسبب فيروس كورونا.

​​​​​​​

ويعرض لمحمد الشرنوبي حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، نهير أمين، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج مريم أوب عوف، وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم.

ومحمد الشرنوبي من مواليد يناير لعام 1995، دخل مجال التمثيل في عام 2008 حينما كان عمره 13 سنة فقط من خلال مسلسلات وكالة عطية وفي إيد أمينة، وأصبحت أدواره أكبر في الأعمال التي شارك فيها مؤخرا ومن أبرزها فيلم الممر ومسلسل كإنه امبارح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة