رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط المراجعات النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية

رابط المراجعات النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية

المراجعات النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية،رابط المراجعات النهائية للثانوية الأزهرية،بوابة الأزهر الإلكترونية،ربط بوابة الأزهر الإلكترونية،امتحانات الثانوية الأزهرية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط المراجعات النهاية لطلاب الثانوية الأزهرية، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة الأزهرية، لمراجعات الدورس الخاصة بهم، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2020، والتي تتم هذا العام في ظل ظروف وإجراءات استثنائية تشهدها البلاد، بسبب فيروس كورونا المستجد.

المراجعات النهاية لطلاب الثانوية الأزهرية

تقدم بوابة الأزهر شرح للمناهج الدراسية، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي والذين يستعدون لأداء امتحانات نهاية العام، الدخول للرابط  الذي ينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية، ومتابعة شرح الدروس والاختبارات. 

كما تقدم بوابة الأزهر الإلكترونية، مجموعة من نماذج الامتحانات التي تهدف لإعداد الطالب لدخول اختبارات الثانوية العامة.

رابط المراجعات النهاية لطلاب الثانوية الأزهرية

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمراجعات طلاب الثانوية الأزهرية، والتي تستقبلك بعبارة "مناهج الأزهر الشريف المرحلة الثانوية.. شهر مارس وأبريل".

وتقدم دروسا وشرحا لمختلف الدروس لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي بالثانوية الأزهرية، ومنها دروس الأدب والبلاغة والنصوص، والنحو والتفسير والصرف، والحديث، وعند الضغط على الأيقونة، تظهر لك الحلقات المختلفة للدروس، التي يمكن للطالب الاستماع لها، للاستعداد لامتحانات الصف الثالث الثانوي.

وتتم امتحانات الصف الثالث الثانوي هذا العام، مع اتخاذ العديد من التدابير الاحتياطية والإجراءات الوقائية في اللجان، ومنها قلة عدد الطلاب باللجنة الواحدة، وترك مسافة كافية بين الطلاب، واستخدام المطهرات، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011