فاتورة الكهرباء بالإسكندرية.. رابط الاستعلام عن الفاتورة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالإسكندرية، وخطوات الاستعلام عنها أيضا، والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين.

فاتورة الكهرباء بالإسكندرية

تتيح شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إمكانية التعرف والاستعلام عن فاتورة الكهرباء، من خلال الرابط الذي ينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية، مع خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالإسكندرية

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالإسكندرية، كما يمكن أيضا الاتصال بخدمة العملاء من خلال رقم 121.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالإسكندرية

بعد الدخول للرابط السابق، لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، يجب إدخال الرقم الآلي الخاص بالعميل، والموجود بإيصال الكهرباء، ثم الضغط على كلمة بحث، لتظهر لك فاتورة الكهرباء.

وتتيح شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بجانب الاستعلام عن الفاتورة، إدخال قراءة العداد أيضا، من خلال الرابط التالي من هنا، ثم الضغط على قراءة العداد.

يذكر أنه تم الإعلان عن زيادة جديدة في أسعار الكهرباء، من المقرر تطبيقها مع بداية شهر يوليو المقبل، وكشف وزير الكهرباء في مؤتمر صحفي، عن المرحلة السابعة من تعريفة استهلاك الكهرباء للقطاع المنزلي والصناعي والزراعي للعام المالي 2020/2021، وأوضح أن الزيادة سيتم تطبيقها على استهلاك التيار بداية من أول يوليو القادم، اعتبارا من فاتورة شهر أغسطس.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا