رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر بلايستيشن 5 .. تعرف على النسخة الجديدة من play station 5

سعر بلايستيشن 5 .. تعرف على النسخة الجديدة من play station 5

ينشر موقع شبابيك سعر بلايستيشين 5 وبعض المعلومات عن النسخة الجديدة من play station 5 الذي ينتظرها الملايين حول العالم، حيث يعد جهاز الالعاب الإلكتروني "بلاي ستيشين" هو الأكثر انتشارا حول العالم.

وكشفت شركة سوني على صفحتها شكل الجهاز الجديد الذي يتميز باللونين الأبيض والأسود والحواف البارزة بالإضافة إلى شكل أذرع التحكم المختلفة.

سعر play station 5

رجحت الكثير من الشركات المهتمة بالالعاب الإلكتروني أن يكون سعر جهاز play station 5 الجديد يتراوح ما بين 500 دولار و 550 دولار.

ولم تعلن الشركة المصنعة عن السعر النهائي للجهاز الجديد حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر جهاز بلاي ستيشن 5 فور طرحه في الأسواق.

وقالت الشركة المصنعة غن جهاز play station 5 الجديد سيكون متاحا في الاسواق وولجمهور في عطلة 2020ن ولم تحدد الشركة التوقيت بالضبط.

ومن اهم المواصفات التي يتمتع بها جهاز play station 5 السرعة الفائقة في اللعب والتحميل ومواصفات أخرى عديدة سيكتشفها المستخدمون بأنفسهم.

ونشرت بعض الصفحات المهتمة بمجال الالعاب الالكترونية ان الجهاز الجديد سيكون مزود بمعالج AMD Zen 2 ثمانى النوى بتردد 3.5 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات RDNA 2، لمنحها سرعة فائقة فى التعامل مع الصور والفيديوهات عالية الدقة.

كما يفترض أن تحصل على أقراص تخزين داخلية من نوع SSD ، وذواكر وصول عشوائى حديثة من نوع SSD.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.