رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم قاسم يعلن شفاءه من فيروس كورونا

كريم قاسم يعلن شفاءه من فيروس كورونا

أعلن الممثل الشاب كريم قاسم شفاءه من فيروس كورونا المستجد، بعد خروجه في بث مباشر وإعلانه تفاصيل إصابته بالفيروس المستجد.

كريم قاسم يعلن شفاءه من فيروس كورونا

نشر الفنان الشاب كريم قاسم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأيضا موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعه بوالده، وعلق عليها: «المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس "كورونا". وقضينا اليوم كله سوا».

إصابة كريم قاسم بفيروس كورنا المستجد

يأتي ذلك بعدما أعلن قاسم في البث المباشر الذي نشره على صفحته الرسمية، أنه شعر يومي 17 و18 مايو ببداية ظهور الأعراض، وهي الإحساس بالصداع، وارتفاع درجة الحرارة وتكسير في العظم.

وتابع أنه اتصل بكل من قابله في خلال الـ14 يوما السابقين لإثابته للاطمئنان عليهم، وفي اليومين الرابع والخامس بدأ يفقد حاستي الشم والتذوق، مضيفا أنه كان ينوي نشر وصيته وكان خائفا من الموت وحيدا.

قاسم أوضح في مقطع الفيديو، أنه يعيش بمفرده حاليا، بسبب خوفه على والده الذي كان يقيم معه، ويبلغ من العمر 79 عاما، مشيرا إلى أنه قدم هذا الفيديو لتوعية المواطنين بعدم الاستهانة بالأعراض، متابعا:« الموضوع مش سهل ولا بسيط ولا هزار الموضوع جد مش دور برد وخلاص لو حد كلمك و قالك انه جاله أعراض كورونا اسمعه كويس متستهرش بكلامه، ولو اتعملنا بوعي الموضوع هيعدي».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011