رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول تسليم بوكليت المواد التي لا تضاف للمجموع للثانوية العامة (صورة)

جدول تسليم بوكليت المواد التي لا تضاف للمجموع للثانوية العامة (صورة)

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، الجدول المعدل لمواعيد تسلم امتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع للاجابة عليها في المنزل، لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة وما يعادلها، وكذا تسليمها.

وكان نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أكد أن إجابة الطالب بالمنزل على المواد التى لا تضاف للمجموع بالثانوية العامة، ليس اختبارا.

وأضاف حجازي بينما هي تقييم لما تم تحصيله وتساعد الطالب على تقييم نفسه، لافتا إلى أن عدم تسليم الكراسة في الموعد المحدد لتسليمها أو فقدها يعتبر الطالب راسبا في المادة وله الحق في دخول الدور الثانى بنفس قواعد الدور الثانى كما سيتم منح الطالب إفادة بتسليم الكراسة.

وتضمن الجدول ملحوظات تتعلق إحداها بأن تسليم وتسلم الكراسات الامتحانية لطلاب المدارس الدولية ومدارس النيل عن طريق مندوب المدرسة.

بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وطلاب مدارس الدمج ومدارس العلوم والتكنولوجيا والطلاب المكفوفين يكون التسليم شخصي للطالب وتقبل أوراق إجابة الطلاب المكفوفين سواء برايل أو مبصر.

في جميع الحالات يتم التوقيع بالتسليم والتسلم في الكشوف المعدة لذلك وبالنسبة للطلاب المكفوفين يكون التوقيع بالبصمة.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة