رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كأس إيطاليا

مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كأس إيطاليا

مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة الموافق 12 يونيو، في إطار منافسات كأس إيطاليا لكرة القدم والتي ستشهد على عودة العملاق Juventus الذي لعب ضمن صفوفه نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو.

مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم  قرر أن تكون عودة منافسات الكأس بتاريخ اليوم الجمعة بمباراة بين يوفنتوس وميلان طرفي الدور نصف النهائي.

وتواجه الفريقان في مباراة الذهاب قبل توقف النشاط وتعادلا بنتيجة هدف لكل منهما على ملعب سان سيرو عقر دار ميلان، وكان من المقرر أن تقام العودة في 11 أبريل وحال دون ذلك تعطيل المنافسات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق مباراة العودة التي يحتضنها ملعب أليانز ستوديوم بمدينة تورينو في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجاء قرار عودة النشاط الرياضي في إيطاليا على غرار عدد من البلدان الأوروبية والتي حرصت على اتخاذ إجراءات احترازية حرصا على سلامة اللاعبين وأطراف المنظومة.

مباراة يوفنتوس وميلان 

ويبث اللقاء على حساب الدوري الإيطالي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشر حساب الدوري الإيطالي تدوينة كتب فيها: « عدنا إليكم أقوى من ذي قبل حيث المنافسة الشرسة في #كوبا_ايطاليا في مباراة بين يوفنتوس وميلان من تتوقعوا سيصل إلى النهائيات؟  لاتنسوا متابعتنا الليلة على قنواتنا الساعة 22:00 بتوقيت السعودية #كالتشيو».

ورغم خلو ملعب المباراة من الجماهير بسبب الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا إلا أن الأجواء حماسية للغاية ويبدور التركيز من الجانبين رغبة في التأهل إلى الدور النهائي وملاقاة الفائز من إنتر ونابولي.

وكان فريق يوفنتوس تضرر من جائحة كورونا وأصيب بالفيروس التاجي عدد من لاعبيه كان أولهم المدافع روجاني ثم الفرنسي ماتويدي والأرجنتيني باولو برونو ديبالا.

وأعلن المديران الفنيان للفريقين التشكيل الذي سيبدأ به كل منهما اللقاء، وحملا أسماء نجوم العملاقين.

تشكيل يوفنتوس أمام ميلان

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.

خط الدفاع: دانيلو، ودي ليخت، وبونوتشي، وأليكس ساندرو.

خط الوسط: ماتويدي، وبينتانكور، وبيانيتش.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، وباولو برونو ديبالا، ودوجلاس كوستا.

تشكيل ميلان أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كونتي، كيير، رومانيولي، كالابريا.

خط الوسط: كيسي، بن ناصر، باكيتا، تشانهان أوجلو، بونافينتورا

خط الهجوم: ريبيتش.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة