موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

ينشر «شبابيك» موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات النافلة لها، والتي يترقبها الملايين من جماهير الكرة حول العالم.

وقررت الجهات المسئولة عن النشاط الرياضي والكروي في إسبانيا عودة مسابقة الدوري «لا ليجا» واستئناف المسابقة للموسم الحالي 2019-2020.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا

وحددت رابطة الدوري الإسباني الممتاز يوم السبت الموافق 13 يونيو موعدا لمباراة برشلونة ومايوركا ضمن منافسات الجولة رقم 28 من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة برشلونة ونظيره مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب إيبيرو ستار عقر دار مايوركا المواجهة المنتظرة التي ستشهد الظهور الأول للفريق الكتالوني ونجم الكرة العالمية ليونيل ميسي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

وتنقل مباراة برشلونة ومايوركا حصريا في المنطقة العربية على قناة بي إن سبورت إتش دي 3، باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة بكامل نجومه للعودة بقوة للمنافسة على لقبه المفضل خلال السنوات الأخيرة وعلى الجانب الآخر مايوركا يسعى للخروج من دائرة الهروب.

وبجانب الدوري فإن برشلونة لا يزال ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا وكان تعادل مع نابولي في ذهاب دور الـ 16 وينتظر تحديد موعد العودة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 58 نقطة تحصل عليها من 18 فوز و4 تعادلات و5 هزائم.

ويليه في المركز الثاني غريمه التقليدي ريال مدريد بـ 56 نقطة جمعها من 16 فوز و8 تعادلات و3 هزائم.

ويحل في المركز الثالث إشبيلية بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني، ومن خلفه ريال سويداد رابعا بـ 46 نقطة ويشاركه خيتافي الخامس في نفس الرصيد من النقاط.

أما أتلتيكو مدريد الذي نجح في إقصاء حامل لقب دوري أبطال أوروبا ليفربول من المسابقة فيحل في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 45 نقطة.

ويتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني إسبانيول برصيد 20 نقطة، ويسبقه ليغانيز بـ 23 نقطة، وقبلهما مايوركا بـ 25 نقطة.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا