رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان للأهلي يشكف حقيقة رحيل فايلر عن الفريق والتفكير في مدرب جديد

بيان للأهلي يشكف حقيقة رحيل فايلر عن الفريق والتفكير في مدرب جديد

كشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجي، حقية الأنباء المتداولة برحيل المدير الفني لفريق كرة القدم رينييه فايلر وسعي الإدارة للبحث عن بديل له.

حقيقة رحيل فايلر عن الأهلي

وقال مرتجي في بيان اليوم الجمعة إنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات من قبل رئيس النادي، محمود الخطيب، بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما أبدى المدير الفني ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية خلال الفترة القادمة، مضيفا أنه بالفعل أجرى ثلاث اجتماعات عبر خاصية الفيديو كونفرانس مع رينيه ووكيله.

وأعلن أن هذه الاجتماعات انتهت بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين قادمين، وعرضت نتائج هذه الاجتماعات على محمود الخطيب والذي وافق على كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني، مشددا على أنه لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن، خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين.

وأكد مرتجي أن الأهلى متمسك باستمرار فايلر لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة وحقق نتائج رائعة، وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها ويليق بالأهلي، وفي المقابل رحب فايلر بشدة بتجديد عقده وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلى، وأنه يلقى معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة.

وأشار إلى أن فايلر بعد الاتفاق الكامل على كافة الأمور الخاصة بتجديد عقده في حضور وكيله طلب أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية.

وأكد مرتجى أنه يثق تماما في شخصية فايلر، خاصة أن سبق وأبلغه أثناء الاجتماعات الخاصة بتجديد العقد أنه تلقى العديد من عروض التدريب في دول مختلفة، لكنه سعيد بالعمل في الأهلي ويرغب في الاستمرار بمهمته وعليه سارت مفاوضات تجديد العقد بسلاسة ودون أية عراقيل من الجانبين لأنها رغبة الطرفين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة