رئيس التحرير أحمد متولي
 حمزة المثلوثي وتفاصيل انتقال اللاعب لنادي الزمالك من الصفاقسي

حمزة المثلوثي وتفاصيل انتقال اللاعب لنادي الزمالك من الصفاقسي

حمزة المثلوثي اسم تصدر محركات البحث، خاصة بعد أن بدات محادثات بين القلعة البيضاء النادي الزمالك المصري، والصفاقسي التونسي، بشأن انتقال اللعب لفريق ميت عقبه

وأعلن نادي الصفاقسي الرياضي عن وجود محادثات بين الزمالك وحمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق التونسي.

وقال رئيس فرع كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي، حسب مٌعز المستيري، إن اللاعب في محادثات متقدمة مع الزمالك، ولا يتبقى سوى التوقيع الرسمي.

وبحسب تصريحات رئيس فرع كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي لقناة IFM  التونسية: «من المقرر ضمن اللاعب حمزة المثلوثي بداية من الموسم القبل للعب في نادي الزمالك المصري، مقابل عرض مغري».

وتابع المستيري في تصريحاته: «إذا وصلت الأمور إلى توقيعه بشكل رسمي سيكمل معنا الموسم ثم ينضم إلى الزمالك، واستمرار حمزة المثلوثي مع النادي في المباريات المتبقية من الدوري التونسي والكأس ستكون رهينة بمستقبل الدوري المصري».

وأشار إلى انه في حالة استكمل الدوري المصري سيستمر حمزة المثلوثي مع الصفاقسي لنهاية الموسم، أما إذا ألغيت المسابقة في مصر، فوقتها سيكون هناك أمر جديد، على حد تصريحاته.

وواصل: «اذا خرج حمزة المثلوثي، فقد توصلنا لاتفاق مبدئي مع ماهر الحناشي لاعب النجم الساحلي، وحمزة لاعب صاحب خبرة ومنضبط داخل النادي، لكن بنسبة كبيرة جدا انتهت علاقته معنا».

ويمتلك حمزة المثلوثي 29 مباراة رفقة منتخب تونس، كان آخرها في عام 2018 أمام المغرب وديا.

ويملك الزمالك حازم إمام في مركز الظهير الأيمن، بجانب أحمد عيد ناشئ الفريق بعد رحيل حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي السابق للفريق.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة