رئيس التحرير أحمد متولي
 عبلة الكحلاوي ترد على شائعات وفاتها: «أنا مسؤولة عن أرواح غالية»

عبلة الكحلاوي ترد على شائعات وفاتها: «أنا مسؤولة عن أرواح غالية»

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة الداعية عبلة الكحلاوي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، حقيقة الأمر.

حقيقة وفاة عبلة الكحلاوي

نفت الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي نبأ وفاتها، وأكدت انها شائعات لا أساس لها من الصحة، وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: «أقول لمروجي الشائعات الذين نشروا خبر كاذب لوفاتى اتركونا نكمل مسيرة الخير بهدوء لأن هناك أرواحا غالية لدي وأنا مسؤولة عنها».

وأضافت الداعية عبلة الكحلاوي: «هذه الأرواح أنا مسؤولة عنها أمام الله ولذلك أنا أقوم بالمحافظة عليها بأى وسيلة واستقبلت شائعات وفاتي بالحمد والشكر لله.. إننا الآن في حضرة قضاء الله ويجب علينا قول يارب.. رأيت الخير كله والدعم الجميل من قيادات مصر وأكدت على أن مجمع الباقيات الصالحات تم العمل فيه منذ 20 سنة وهذا كان حلمى أنا وزوجى رحمه الله».

يذكر أن الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، ومدير دار الباقيات الصالحات لمرضى ألزهايمر، كانت أعلنت عن ظهور حالات مصابين بفيروس كورونا في الدار، وصل عددهم لـ14 حالة من إجمالي 70 مسنا في الدار، وقالت في تصريحات صحفية لها، إن وزارة الصحة والسكان تواصلت معها لعزل الحالات المصابة بالفيروس، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011