علاء عرفة المشارك بمسلسل «الاختيار» يعلن إصابته و9 من أفراد أسرته بفيروس كورونا

أعلن أحد المشاركين في مسلسل «الاختيار»، الفنان الشاب علاء عرفة، عن إصابته و9 من أفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد، عبر فيدير نشره على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».

وقال من خلال الفيديو: «إن 10 أفراد من أسرته بينهم هو، أصيبوا بفيروس كورونا، والده وجده وجدته في المستشفى، بينما هو وشقيقه ووالدتهما، وأبناء خالته في المنزل يطبقون شروط العزل الصحي».

وحكى الفنان علاء عرفة، عن تجربته مع اكتشاف الفيروس، والعلاج الذي تناوله الفترة الماضية، قائلا: «تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا انا الحمد لله كويس وأحسن دلوقتي واحنا حالياً بنتماثل الشفاء، وفي فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من ٢١ يوم والحمد لله دلوقتي المسحات والتحاليل كويسة جداً، وفي إنتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى بالسلامة إن شاء الله».

وأضاف: «الغرض من الفيديو ده التوعية العامة يمكن تفيد اي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبب في شفاء شخص او الوقاية من الكورونا، وللعلم المرض مش عيب والمرض مش بعيد عن أي شخص وده مش المرض الوحيد الموجود في العالم اللي بيصيب الإنسان».

يشار إلى أن الفنان علاء عرفة قدم شخصية الملازم أول محمد عبدالرازق، في مسلسل «الاختيار»، بطولة الفنان أمير كرارة، وهو سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا