حسين أبو حجاج.. الغفير أشرف بمسلسل الكبير يعود لصنعته الرئيسية بسبب كورونا (صور)

الفنان حسين أبو حجاج، اسم تزايد البحث عنه خلال الفترة الجارية على محركات البحث، خاصة بعد إجبار فيروس كورونا له العودة إلى العمل في تصليح إطار السيارات.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور للفنان حسين أبو حجاج خلال عمله بمحل كاوتش بمدينة المنيا مسقط رأسه، والتي تعد مهنته الرئيسية قبل احترافه الفن.

وعلق المتابعين لصور حسين أبو حجاج، على أنه رجل بسيط يستحق كل الاحترام خاصة أنه متصالح مع نفسه ولا ينكبر على العمل.

يشار إلى أن حسين أبو حجاج أعلن في مقابلة سابقة مع برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس، أنه يمتلك سلسلة ورش تصليح إطارات للسيارات بمحافظة المنيا.

وساعده الفنان هاني رمزي بحكم معرفتهما من المدينة نفسها على دخول عالم الفن، من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ليقدم بعدها سلسلة من الأدوار الصغيرة في فيلم «الناظر، غبي منه فيه، والكبير أوى».

ونجح حسين حجاج في تجسيد دور الغفير أشرف والذي يعمل في دوار عمدة الكبير قوي والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، كما بدأ حسين أبو حجاج مسيرته الفنية من برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى.

وشارك حسين أبو حجاج، في فوازير رمضان، على القناة السابعة، ثم تعرف على الفنان هانى رمزى الذى قدمه للفن، وشارك في مسلسلات منها: «عريس دليفري، أزمة سكر وعصابة بابا وماما».

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا