رئيس التحرير أحمد متولي
 مان سيتي ضد آرسنال قمة نارية مع عودة الدوري الإنجليزي

مان سيتي ضد آرسنال قمة نارية مع عودة الدوري الإنجليزي

يعود الدوري الإنجليزي اعتبارا من اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020 بعد توقف دام لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز منافسات الدوري الـ 30 من المسابقة، ويشهد اليوم مواجهة نارية بين فريقي مان ستي وصيف الدوري وآرسنال الذي يبحث عن تحسين أوضاعه.

وينشر «شبابيك» لقرائه موعد مباراة مان سيتي ضد آرسنال، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

عودة الدوري الإنجليزي

قررت في الدوري الإنجليزي رابطة الدوري الإنجليزي عودة المسابقة رسميا بعد أن توقف في 1 مارس 2020.

وفرضت الرابط العديد من الإجراءات الاحترازية بين اللاعبين وعناصر اللعبة من أطقم فنية ومساعدين وعمال منعا لانتشار فيروس كورونا.


مباراة مان سيتي ضد آرسنال

 ويحاول فريق مانشستر سيتي العودة إلى المنافسات مرة أخرى بعد ابتعاده عنها في مركز الوصافة برصيد 57 نقطة بعد فريق ليفربول الذي يتربع على قمة الدوري برصيد 82 نقطة.

بينما يحتل فريق أرسنال المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، ويسعى جاهدا للحاق بأحد المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في البطولات القارية 2021.

وتقام المباراة على أرض فريق آرسنال في ملعب الاتحاد، كما تشهد المباراة منافسة جانبية بين بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا الذي كان مساعد له على مدار سنوات طويلة، فهل يتفوق التلميذ على أستاذه؟.

 

موعد مباراة مان سيتي ضد آرسنال قمة

 يمكن لعشاق الدوري الإنجليزي مشاهد مان سيتي ضد آرسنال الليلة في تمام الساعة في تمام الساعة 9:15 ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات «بي إن سبورت إتش دي 1» وقناة «بي إن سبورت إتش دي 2».

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية