رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار رجاء الجداوي الصحية اليوم الأربعاء.. ابنتها تطلب الدعاء بعد تدهور الحالة

أخبار رجاء الجداوي الصحية اليوم الأربعاء.. ابنتها تطلب الدعاء بعد تدهور الحالة

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار رجاء الجداوي اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، حيث تدهورت حالتها الصحية بسبب فيروس كورونا خلال تواجدها في مستشفى العزل الطبي.

ودخلت الفنانة رجاء الجداوي إلى مستشفى العزل بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، وتخضع للعلاج الطبي وفق البرتوكول العلاجي المعتمد في وزارة الصحة، وبعد تدهور حالتها الصحية تم نقلها للعنابة المركزة.

أخبار رجاء الجداوي الصحية اليوم

وأكدت ابنة الفنانة رجاء الجداوي أن والدتها تدهورت حالتها الصحية وتم وضعها على أجهزة التنفس، مطالبة الجميع بالدعاء لها والشفاء العاجل.

ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك: «مامى ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض».

وبعد هذا المنشور، تصدر اسم الفنانة رجاء الجداوي قائمة الكلمات الأكثر تداولا على موقع تويتر، حيث غرد الآلاف من موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم رجاء الجداوي.

ودعا رواد موقع تويتر للفنانة رجاء الجداوي بالشفاء العال ولكل المصابين بفيروس كورونا، وان يرفع الله عنا هذا الوباء.

جدير بالذكر ان فيروس كورونا تسبب في مقتل ما يقارب من نصف مليون شخص حول العالم، بعدما انتشر إلى معظم دول العالم بعد ظهوره للمرة الأولى في الصين، في حين رصدت بعض التقارير ظهور نوع جديد من الفيروس في العاصمة الصينية بكين وهو أشد شراسة من فيروس كورونا الوبائي.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.