رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 لمشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 لمشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

ينشر «شبابيك» تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 على القمر الصناعي نايل سات، والتي أصبحت محط أنظار جماهير الكرة العالمية في الوطن العربي بعد الإعلان عن نقلها لمباراة يوفنتوس ونابولي في نصف نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي.

وقدمت قناة ليبيا الرياضية مفاجئة سارة للجمهور العربي الذي يستطيع استقبال القنوات على القمر الصناعي العربي نايل سات ببثها الحي لأحداث مباراتي يوفنتوس وميلان ونابولي وإنتر ميلان في الدور نصف النهائي من البطولة.

ونستعرض فيما يلي بيانات استقبال تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2020 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم للاستمتاع بمشاهدة أبرز الأحداث الرياضية.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 الجديد

ويمكن استقبال تردد قناة ليبيا الرياضية من خلال إدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال:

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11766

الاستقطاب

أفقي H

معدل الترمیز

27500

 

 

 

 

 

 

تقدم قناة ليبيا الرياضية مجموعة من البرامج التي تخص كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى وذلك من خلال فريق إعلامي ذو خبرة كبيرة في مجال الرياضة.

وتعد البرامج الأهم على شاشة قناة ليبيا الرياضية هي:

برنامج الكورة والناس: وهو استوديو تحليلي يعرض توقعات قبل المباريات التي تخص الدوري الليبي لكرة القدم وهو من أكثر البرامج مشاهدة.

برنامج دقيقة: يكون أيضًا خاص بالأستوديو التحليلي لكل مباريات الدوري الليبي من الدرجة الأولى.

برنامج رياضية نت: هو أول برنامج تم بثه يهتم بجميع المواضيع التي تخص الرياضة الليبية.

وعرضت قناة ليبيا سبورت مباراتين هامتين في إيطاليا مؤخرا وشاهد عدد كبير من متابعي كرة القدم الإيطالية بينهما مباراة يوفنتوس وإي سي ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بالتعادل السلبي بعد إهدار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ركلة جزاء في بداية المباراة.

​​​​​​​ونقلت القناة الليبية الرياضية مباراة نابولي وانتر ميلان فى نصف نهائي كأس إيطاليا والتي صعد فيها الأول لملاقاة يوفنتوس في النهائي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة