رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020

ينشر موقع شبابيك آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، حيث أصدر الدكتور طارق شوقي قرارا يخص طلاب الثانوية العامة، وقرارا يخص طلاب الصف الأول والثاني الثانوي.

ويحرص طلاب الثانوية العامة على متابعة أخبار وقرارات وزارة التربية والتعليم لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص الثانوية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء

قرر وزير التربية والتعليم استمرار عمل منصة مراحعة الثانوية العامة للسنوات المقبلة على أن يتم تطويرها وإضافة باقي السنوات.

وأشار إلى أن المنصة مجانية هذا العام بسبب الظروف الاستثنائية، لكن في الأعوام المقبلة لن تكون هذه المنصة مجانية وستكون بمقابل مادي.

ونصح الوزير طلاب الثانوية العامة بالدخول على المنصة من الرابط التالي: www.thanaweya.net والاستفادة من المراجعات النهائية في جميع المواد الدراسية.

ولكي يحصل الطلاب على خدمات المراجعة من منصة الثانوية العامة يجب عليهم إنشاء حساب اولا حتى يحصلوا على فيديوهات المراجعة النهائية في كل المواد مثل: «التاريخ واللغة العربية واللغة الإنجليزية والديناميكا والفيزياء».

 قرار وزير التربية والتعليم لطلاب أولى وتانية ثانوي

وأصدر الدكتور طارق شوقي قرارا يخص طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي الذين لم تظهر نتائجهم في العام الدراسي الحال].

 وأكدت الوزارة أنه يجب عليهم تقديم بحث واحد ورقى من مجموعة الأبحاث المتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم.

http://moe.gov.eg/Project_topics_2020/index.html

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.