رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات ماما سناء.. رحلت البسمة التي أضاءت السوشيال ميديا

فيديوهات ماما سناء.. رحلت البسمة التي أضاءت السوشيال ميديا

ينشر موقع شبابيك عددا من أجمل فيديوهات ماما سناء، وهي اليوتيوبر الشهيرة التي تعلق بها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ورسمت على وجههم الابتسامة دائما.

وكان حمو شاكر، نجل ماما سناء، قد أعلن على صفحته الشخصية على موقع انستجرام وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله».

واشتهرت ماما سناء بعد الفيديوهات التي نشرها لها نجلها أثناء عمل تحديات وتكسب الأم في كل مرة بذكائها وخفة ظلها، ما جعل المايين يتابعون الفيديوهات التي ينشرها لها نجلها.

كما استضافت قناة الحياة في وقت سابق ماما سناء للحديث معها عن سر تحولها من سيدة عادية إلى سيدة مشهولة، وأِارت إلى أن نجلها كان يصورها بدون علمها وبعد ذلك كانوا يقومون بالتحديات المختلفة وينشرون هذه الفيديوهات لنشر الابتسامة على جوه الجماهير.

فيديوهات ماما سناء

وبعد انتشار فيديوهات ماما سناء وردود الأفعال الإيجابية استمرت هذه السيدة المصرية في نشر المزيد من الفديوهات مع ابنها «حمو» ومع الوقت زادت شعبيتها ومتابعينها إلى الملايين.

وسوف ننشر لكم بعض من هذه الفيديوهات الجميلة للسيدة «سناء» التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس الموافق 18 يونيو 2020 ونعاها آلاف المتابعي على منصات التواصل الاجتماعي متمنيين لها الرحمة والمغفرة من الله عز وجل.

 

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.