رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن أسعار جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة

الاستعلام عن أسعار جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة

ينشر موقع شبابيك خطوات الاستعلام عن أسعار جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة وطرق التواصل مع الجامعة للاستفسار عن تفاصيل التقديم للعام الدراسي 2020-2021 الجديد.

وجامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، هي جامعة خاصة مصرية تقع في مدينة السادس من أكتوبر وأسستها الدكتورة نوال الدجوي وهي رئيسه مجلس أمناء الجامعة.

لغة التعليم في جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة

وتعتمد جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، على اللغة الإنجليزية في التعليم، وتوفر الجامعة درجتي بكالوريوس: درجة البكالوريوس بريطانية الصادرة والمصادق عليها من المملكة المتحدة مع الاعتماد الدولي، والأخر مصري معتمدة في مصر ويمنح خريجيها العضوية في النقابات المهنية.

وينشر الموقع في هذا التقرير كليات جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة «MSA»، والتي تضم 9 كليات هي: «طب الأسنان - الصيدلة - التكنولوجيا الحيوية - الهندسة - علوم الإدارة - الإعلام - الفنون والتصميم - علوم الحاسب اللغات».

تنسيق العام الماضي للجامعات الخاصة

واعتمد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، قواعد تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة للالتحاق بكليات الجامعات الخاصة والأهلية خلال العام الجامعي 2019-2020.

ويتضمن تنسيق الجامعات الخاصة ثلاث مراحل على أن يكون الحد الأدنى لمجموع التقدم لكليات الجامعات الخاصة بالقطاعات المختلفة، والذي تضمن الأتي: كلية الطب البشرى 95%، وكليات (طب الأسنان والصيدلة، والعلاج الطبيعي) 90%، وكلية الهندسة 80%، وكليات (الفنون التطبيقية، والعلوم الصحية التطبيقية، والتكنولوجيا الحيوية، وعلوم الحاسب) 70%، وكليات (الإعلام، واللغات والترجمة والاقتصاد والعلوم السياسية، والإدارة) 60%، وباقي الكليات 55%.

طرق التواصل مع جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة

ويمكن لأي طالب من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، التواصل مع جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، عبر الأرقام المتاحة، او صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الحاصة بها والتي نوضحها في السطور التالية:

الصفحة الرسمية لجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة على يوتيوب:

الصفحة الرسمية لجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة على موقع فيسبوك من هـنــا.

التواصل مع جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة من خلال الرقم التالي: (0238371517).

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة