رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل واتس اب أو تحديث واتس اب الجديد.. ماذا أصاب تطبيق الرسائل الشهير؟

عطل واتس اب أو تحديث واتس اب الجديد.. ماذا أصاب تطبيق الرسائل الشهير؟

نشر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عطل واتس اب مشيرين إلى أن هناك تحديث واتس اب الجديد أضاف بعد الخيارات لكنهم غير راضين عن هذا التحديث.

عطل واتس اب

وتفاجأ مستخدمي تطبيق واتس اب حول العالم باختفاء خاصية الأون لاين للمستخدمين وكذلك اختفاء خاصية الكتابة الآن أثناء الرسالة.

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هناك عطل في تطبيق واتس اب، لكن آخرون أشاروا إلى وجود تحديث جديد للتطبيق الأكثر استخداما حول العالم.

لكن إحدى الصحف الإنجليزية أشارت إلى أن هناك عطل في تطبيق واتس اب وأن ما حدث ليس تحديثا جديدا للتطبيق، وأن حالات الإبلاغ عن العطل تتزايد في الساعات الحالية.

تحديث واتس اب الجديد

المستخدمون عبروا عن عدم رضاهم بهذا التحديث الجديد أو هذا العطل الذي أصاب تطبيق واتس اب، مؤكدين أنهم أصبحوا غير قادرين على رؤية الأشخاص أون لاين أو معرفة هل يكتبون الآن أم لا.

وتصدر واتس آب في الساعات الماضية قائمة الأكلمات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك على مستوى العالم، وغرد أكثر من نصف مليون شخص عن عطل واتس اب.

وحتى الآن لم تصدر شركة واتس آب أي بيان رسمي لتوضح فيه التحديث الجديد أو العطل الذي أصاب التطبيق، لذلك يتجه معظم المستخدمين إلى رواية انه عطل فني وليس تحديثا جديدا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.