مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية لطلاب الثانوية العامة

مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية لطلاب الثانوية العامة

يبحث طلاب الثانوية العامة، عن مراجعات للمواد المختلفة، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2020، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية للثانوية العامة، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، وتقدم للطلاب بالمجان.

مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية، طرح مراجعات نهائية لكل المواد لطلاب الثانوية العامة  لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، ويمكن الإطلاع على تلك المراجعات من خلال منصة الثانوية العامة، وننشر الرابط الخاص بها في السطور المقبلة.

رابط مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمنصة الثانوية العامة، ومراجعة ليلة الامتحان للغة العربية، كما أن هناك العديد من المراجعات لمختلف المواد لشعبتي الثانوية العامة، والتي يمكن الدخول إليها بشكل مجاني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنها أعدت محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، وتشمل تلك المراجعات العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

والمراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011