إيفرتون ضد ليفربول وسعي الريدز لتحقيق رقم قياسي

إيفرتون ضد ليفربول وسعي الريدز لتحقيق رقم قياسي

يترقب عشاق ومحبي نادي ليفربول ولاعب منتحب مصر ونجم الريدز محمد صلاح، مباراة غدا الأحد، بين ايفرتون ضد ليفربول، حيث يتواجه الفريقان على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وينتظر عشاق كرة القدم الساحرة المستديرة في مصر مباراة ليفربول، لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف الريدز وهو يلعب مع ليفبول ضد إيفرتون.

مباراة ايفرتون ضد ليفربول، تعتبر أول ظهور للفريقين منذ توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث لعب ايفرتون آخر مباراة له أمام تشيلسى في 8 مارس 2020، وخسر بنتيجة 4 مقابل لاشيء.

ويعد آخر ظهور كروي لنادي ليفربول كان بتاريخ 7 مارس 2020، في بطولة الدورى الإنجليزي، أمام بورنموث وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 مقابل هدف.

إيفرتون ضد ليفربول

ويرغب مدرب ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، في تحقيق الفوز على إيفرتون أو الخروج من المباراة بنقطة التعادل ليصبح أول مدرب فى تاريخ الريدز يتجنب الهزيمة فى 11 ديربى متتاليا، ويحطم الرقم القياسى 10 الذى يمتلكه الأسطورة بوب بايزلي.

مباراة إيفرتون ضد ليفربول

ويحتاج فريق ليفربول إلى 6 نقاط فقط للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب دام 30 عاما.

إيفرتون ضد ليفربول ترتيب الفريقان

ويأتي فريق إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، بينما يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة كاملة حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم وتعادل في مباراة أخرى في 29 جولة.

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول

وتحدد موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول، لتكون غدا الأحد الموافق يوم 21 يونيو 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي ودبي.

القناة الناقلة لمباراة إيفرتون ضد ليفربول

وتنقل مباراة إيفرتون ضد ليفربول، حصريًا على قناة بي إن سبورتس 2 وقناة بي إن سبورتس 11.

مشاركة محمد صلاح

وخاض محمد صلاح جناح فريق ليفربولن تدريبات الفريق الجمعة الماضبة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة إيفرتون المنتظرة غدا الأحد.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة