رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مباشر لمراجعة ليلة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة

رابط مباشر لمراجعة ليلة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مباشر لمراجعة ليلة الامتحان باللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.

مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية لطلاب الثانوية العامة

تبدأ امتحانات الثانوية العامة الأحد الموافق 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، في ظل إجراءات احترازية ووقائية باللجان والمدارس، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط مراجعة ليلة الامتحان للغة العربية

وتتيح وزارة التربية والتعليم مراجعات مجانية للغة العربية، لطلاب الثانوية العامة، ننشر الرابط المباشر لها في السطور المقبلة.

وتقدم وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، وتشمل تلك المراجعات العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

ويمكن الدخول لرابط مراجعة ليلة الامتحان باللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، من خلال الرابط التالي، من هنا، والذي يتيح أكثر من رابط لمراجعات مختلفة للغة العربية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة، كما تقدم مراجعات في جميع المواد لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011