رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان اللغة العربية اليوم.. تصريحات وزير التعليم

أخبار امتحان اللغة العربية اليوم.. تصريحات وزير التعليم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أخبار امتحان اللغة العربية اليوم، وتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة الأحد 21 يونيو 2020، وانطلاق مارثون الامتحانات بمادة اللغة العربية.

أخبار امتحان اللغة العربية اليوم

تتم امتحانات الثانوية العامة هذا العام، في ظل إجراءات احترازية ووقائية، لمنع اننتشار فيروس كورونا المستجد، ويؤدي 652 ألف و289 طالب وطالبة اليوم السبت 21 يوينو 2020 امتحان مادة اللغة العربية موزعين على  56 ألف و591 لجنة فرعية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2020.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تصريحات وزير التعليم، الدكتور طارق شوقي، حول امتحانات الثانوية العامة 2020.

تصريحات وزير التعليم حول امتحانات الثانوية العامة 2020

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الثانوية العامة تتم بشكل منتظم في الغالبية العظمي من المدارس، وأضاف عبر أحد جروبات واتس آب، أنّه عند وجود  مشكلة في أي مدرسة، يجب التبليغ لسرعة التعامل معها.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة من 21 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو 2020، ووضعت وزارة التربية والتعليم عدة قواعد وضوابط لتوافد الطلاب على لجان الثانوية العامة، منها حضور الطلاب من الساعة الثامنة حتى التاسعة صباحا، قبل موعد الامتحان بساعة واحدة، اتعقيم الطلاب من خلال بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011