رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة ليلة الامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2020 (إنجليزي)

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2020 (إنجليزي)

ينشر موقع شبابيك مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020 في مادة اللغة الإنجليزية، والتي من المقرر أن يؤدي الطلاب هذا الامتحان يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020.

ويحرص الطلاب على المراجعات النهائية قبل الامتحان بهدف قيسا مستواهم الدراسي في كل مادة، كما أنه من خلال المراجعة النهائية في اللغة الأجنبية الأولى التي سننشرها في هذا الموضوع سيتمكن الطالب من توقع الأسئلة في الامتحانات، نظرا لأن المراجعة النهائية تكون من خبراء المواد في وزارة التربية والتعليم.

المراجعة النهائية في الانجليزي ثانوية عامة 2020

ونشرت وزارة التربية والتعليم على منصة مراجعة الثانوية العامة المراجعة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، كما نشرت مراجعة ليلة الامتحان لنفس المادة، حتى يراجع الطلاب المادة بكل سهولة.

ونصحت الوزارة طلاب الثانوية العامة بمراجعة ليلة الامتحان في جميع المواد المنشورة على منصة المراحعة للثانوية العامة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية.

 مراجعة ليلة الامتحان اللغة الأجنبية الأولى إنجليزي

يمكن الدخول على رابط المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية من هنا.

يمكن الدخول على رابط مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الإنجليزية من هنا.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الأحد الموافق 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية وسط إجراءات مشددة للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا، لكن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها لأهالي الطلاب المتجمهرين أمام المدارس ينتظرون أبناءهم بعد الخروج من الامتحان على الرغم من تحذيرات وزارة الصحة بعدم التواجد في الأماكن المزدحمة أو التجمعات.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.