رئيس التحرير أحمد متولي
 ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بعد اليوم الأول من الامتحانات

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بعد اليوم الأول من الامتحانات

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة، بعد انتهاء أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، وامتحان مادة اللغة العربية الأحد الموافق 21 يونيو 2020.

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة في مختلف المحافظات المصرية، حول امتحان اللغة العربية، أولى مواد الثانوية العامة، الأحد 21 يونيو 2020، وأعرب عدد كبير من الطلاب بالثانوية العامة عن سعادتهم بسهولة الامتحان، فيما أكد طلاب آخرون أن الامتحان كان بع بعض النقاط الصعبة في سؤالي النحو والبلاغة.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وأدى 652 ألف و289 طالب وطالبة الأحد21 يوينو 2020 امتحان مادة اللغة العربية موزعين على  56 ألف و591 لجنة فرعية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، والتي تتم وسط إجراءات وقائية واحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكد من سلامة الطلاب.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو 2020، ووضعت وزارة التربية والتعليم عدة قواعد وضوابط لتوافد الطلاب على لجان الثانوية العامة، منها حضور الطلاب من الساعة الثامنة حتى التاسعة صباحا، قبل موعد الامتحان بساعة واحدة، اتعقيم الطلاب من خلال بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، للتأكد من سلامة الطلاب قبل دخول الامتحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011