بوابة الثانوية العامة المصرية موقع وزارة التربية والتعليم

بوابة الثانوية العامة المصرية موقع وزارة التربية والتعليم

تمثل بوابة الثانوية العامة المصرية المتاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، واحدة من الأدوات التي يتم من خلالها الطلاب عملية التعلم عن بعد.

وتقدم بوابة الثانوية العامة المصرية العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين على حد سواء، تتعلق بالتقديم والحصول على أرقام الجلوس والاعتذارات أو تسجيل الرغبات.

 ويستعرض شبابيك لقرائه رابط بوابة الثانوية العامة المصرية موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على خدمات الموقع.

خدمات المعلمين

يمكن للمعلم الاستفادة من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة، بالدخول على منصة تسجيل رغبـــة المعلــــم فى عدم المشاركة في أعمال الثانوية العامة، وذلك بالنسبة للمعلمين الذي لا يرغبون في المشاركة في امتحان الثانوية العامة، حيث تم إتاحة تسجيل رغبـــة المعلــــم فى عدم المشاركة، وذلك من خلال «كود المعلم - الرقم القومى - كلمة السر » الخاص بالمعلم.

ومن الخدمات المقدمة للمعلمين أيضا التسجيل الإلكتروني لاستمارة "1" عضوية سري لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 سواء للقيام بدور «مراقب – ملاحظ معاون – مقدر درجات» للعام الدراسي 2020/2019، وكذلك التسجيل الالكترونى لأعمال امتحان الثانوية العامة «رئيس لجنة سير - مراقب أول - رئيس مركز توزيع الكراسة الامتحانية».

خدمات الطلاب

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة العديد من الخدمات بداية من إعلان جدول امتحانات شهادة اتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، كم يتيح الموقع أيضاً التسجيل الإلكتروني لإستمارة شهادة إتمام الثانوية العامة، ويمكن للطالب التسجيل من خلال «   كود الطالب و كلمة السر» التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها.

 رابط الدخول على بوابة الثانوية العامة المصرية موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب والمعلمين الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي

من هنا، كما يمكن التسجيل في الموقع بإسم المستخدم والرقم السري من خلال هذه المنصة من هنا

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا