رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية.. نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية والمراجعة النهائية

بوابة الأزهر الإلكترونية.. نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية والمراجعة النهائية

ينشر موقع شبابيك رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي يوجد عليها المراجعة النهاية لامتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019 – 2020، حيث أن قطاع المعاهد الأزهرية نشر العديد من الفيديوهات المخصصة لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري.

كما يوجد على بوابة الأزهر الإلكترونية نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية في جميع المواد الشرعية والعربية والثقافية، بنظام البوكليت، والتي نشرها قطاع المعاهد الأزهرية.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أن نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية المنشورة على بوابة الأزهر الإلكترنية مهمة لعموم الطلاب لأنها تساعد الطلاب في التدرب على طريقة حل الأسئلة.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

وفيما يلي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي يوجد عليها نماذج امتحانات الثانوية الأزهري في المواد الشرعية والمواد العربية والمواد الثقافية.

كما يوجد على البوابة فيديوهات المراجعة النهائية في جميع المواد المقررة على طلاب الثانوية الأزهري هذا العام.

للدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا.

المراجعة النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية

كما سننشر لطلاب رابط المراجعة النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية وهي عبارة عن فيديوهات من خبراء المواد المختلفة والتي يتم فيها شرح المواد بشكل سريع.

للدخول على رابط المراجعة النهائية لطلاب الثانوية الأزهري اضغط هنا.

وبدأت امتحانات الثانوية الأزهري الأحد 21 يونيو 2020 وسط تشديدات وإجراءات استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه يتم تعقيم اللجان قبل الامتحان وبعده وأيضا توزيع الكمامات على الطلاب وتخفيض أعداد الطلاب في كل لجنة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.