مراجعة انجليزي ثانوية عامة.. رابط مراجعة ليلة الامتحان

مراجعة انجليزي ثانوية عامة.. رابط مراجعة ليلة الامتحان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مراجعة ليلة انجليزي ثانوية عامة، ورابط مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة، والتي يبحث عنها الطلاب، مع حلول امتحانات الثانوية العامة، وقبل امتحان اللغة الإنجليزية.

مراجعة انجليزي ثانوية عامة

وفرت وزارة التربية والتعليم، مراجعات لكافة المواد عبر منصة الثانوية العامة، مقدمة جميعها بالمجان للطلاب، لتمكنهم من المراجعة قبل دخول الامتحان، والمراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنها أعدت محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

رابط مراجعة انجليزي ثانوية عامة

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمنصة مراجعات الثانوية العامة، واختيار مراجعات اللغة الإنجليزية، المتوفرة في رابطين، يمكن الدخول لهم مجانا.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020 من الأحد 21 يونيو 2020، وتستمر حتى الأربعاء 21 يوليو 2020، في ظل إجراءات وقائية واحترازية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011