رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن أسعار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الاستعلام عن أسعار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ينشر موقع شبابيك خطوات الاستعلام عن أسعار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وطرق التواصل مع الجامعة للاستفسار عن تفاصيل التقديم للعام الدراسي 2020-2021 الجديد.

وجامعة مصر للعلو والتكنولوجيا، هي جامعة خاصة مصرية تقع في مدينة السادس من أكتوبر وأسستها الدكتورة الراحلة سعاد كفافي، ويرأسها الدكتور محمد العزازي.

وينشر الموقع في هذا التقرير كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: «كلية الطب البشري، كلية طب الأسنان، كلية الصيدلة، كلية العلاج الطبيعي، كلية التكنولوجيا الحيوية، كلية الهندسة، كلية الاقتصاد والإدارة، كلية الإعلام، كلية اللغات والترجمة، كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية الإرشاد السياحي، كلية التربية الخاصة».

تنسيق العام الماضي للجامعات الخاصة

واعتمد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، قواعد تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة للالتحاق بكليات الجامعات الخاصة والأهلية خلال العام الجامعي 2019-2020.

ويتضمن تنسيق الجامعات الخاصة ثلاث مراحل على أن يكون الحد الأدنى لمجموع التقدم لكليات الجامعات الخاصة بالقطاعات المختلفة، والذي تضمن الأتي: كلية الطب البشرى 95%، وكليات (طب الأسنان والصيدلة، والعلاج الطبيعي) 90%، وكلية الهندسة 80%، وكليات (الفنون التطبيقية، والعلوم الصحية التطبيقية، والتكنولوجيا الحيوية، وعلوم الحاسب) 70%، وكليات (الإعلام، واللغات والترجمة والاقتصاد والعلوم السياسية، والإدارة) 60%، وباقي الكليات 55%.

طرق التواصل مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ويمكن لأي طالب من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، التواصل مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عبر الأرقام المتاحة، أو صفحة الجامعة على موقع التواصل الاجتماعي الرسمية والتي نوضح طري التواصل في السطور التالية:

الصفحة الرسمية لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على موقع فيسبوك من هـنــا.

الموقع الرسمي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من هـنــا.

التواصل مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال الرقم التالي: (0238247455).

الصفحة الرسمية لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على موقع توتير من هـنــا.

الصفحة الرسمية لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على موقع انستجرام من هـنــا. 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة