رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس.. هل يشارك محمد صلاح؟

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس.. هل يشارك محمد صلاح؟

ينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس، والتي ستكون الثانية للريدز بعد استئناف منافسات البريميرليج رسميا للموسم الحالي 2019-2020.

وخاض ليفربول أولى مبارياته بعد عودة النشاط الكروي في إنجلترا أمام إيفرتون وانتهت بالتعادل السلبي ليرفع المتصدر رصيده بمقدار نقطة ويستمر على بعد 20 نقطة من أقرب منافسيه.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو موعدا لمباراة ليفربول أمام كريستال بالاس ضمن خطة ضغط المباريات لتعويض الانقطاع الطويل.

وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الأسبوع رقم 31 حيث يتبقى 8 مباريات فقط لكل فريق يحتاج الريدز منها إلى 4 نقاط فقط لحسم اللقب رسميا.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساء وبتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتلك المباراة ستعقبها مواجهة امام الوصيف مانشستر سيتي ويعني هذا أن فوز ليفربول سيجعله على بعد نقطة وحيدة من التتويج لينتظر تحصيلها أما بطل النسخة الماضية.

هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول القادمة؟

وكانت المباراة السابقة شهدت جلوس محمد صلاح على دكة البدلاء طوال أحداث المباراة، وفضل يورجن كلوب عدم إشراكه رغم إتاحة إجراء 5 تبديلات خلال اللقاء.

واحتفظ يورجن كلوب لمحمد صلاح على مقاعد البدلاء لإراحته بعد إصابته في تدريبات الفريق ما جعل المدير الفني يخاف على جناح الفريق الأهم من تفاقم الإصابة.

وبحسب تقارير أجنبية فإن يورجن كلوب يفكر في الدفع بمحمد صلاح أساسيا في المباراة المقبلة بعد الاطمئنان عليه خاصة أنه يريد حسم اللقب مبكرا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة