ثانويه دوت نت thanawia net لمراجعة طلاب الثانوية العامة 2020

ثانويه دوت نت thanawia net لمراجعة طلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك رابط منصة ثانوية دوت نت - thanawia net وهو رابط مخصص لطلاب الثانوية العامة لمراجعة المواد خلال فترة الامتحانات من عليه.

ومنصة «ثانوية دوت نت»؛ تتيح مراجعات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، حيث تتيح thanawia net مراجعات الثانوية العامة 2020، لجميع مواد الطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن منصة ثانوية دوت نت - thanawia net، والتي تقدم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، طوال فترة الامتحانات.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة، مراجعة مادة اللغو الإنجليزية المقرر امتحانهم فيها غدا الخميس، من على منصة ثانوية دوت نت -thanawia net، حيث يجد طالب الثانوية العامة جميع أجزاء المنهج بشكل مبسط وواضح، ويتعرف من خلال ثانوية دوت نت على اهم الأسئلة المتوقعة في امتحان اللغة الإنجليزية,

رابط منصة ثانوية دوت نت - thanawia net

ويمكن لطلاب الثانوية العامة، الدخول على رابط منصة thanawia net، لتحميل ومشاهدة المراجعات التي خصصتها وزارة التربية والتعليم من خلال المنصة للطلاب مباشرة من هـنــا، أم من خلال الرابط التالي: (https://www.thanaweya.net/ar/home).

مراجعة الفيزياء على منصة ثانوية دوت نت thanawia net

وتقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة مراجعة شاملة ومكثفة لمادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي، من هـنــا.

تشمل المراجعة ملخصات واختبارات ونماذج امتحانات، ويتم من خلال هذه الدورة التدريبية المراجعة على كافة قوانين مادة الفيزياء وشرح مفصل للأجهزة والنظريات التابعة لكل قانون وحل كل أنواع المسائل في الخمس أبواب لمادة الفيزياء بشكل نموذجي.

مراجعة الكيمياء على منصة ثانوية دوت نت thanawia net

تقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة مراجعة شاملة ومكثفة لمادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي، من هـنــا.

ويتم من خلال هذه الدورة التدريبية المراجعة على كافة أبواب مادة الكيمياء وحل جميع أنواع الأسئلة المتوقعة على كل باب بشكل نموذجي.

مراجعة الديناميكا على منصة ثانوية دوت نت thanawia net

تقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة قسم الرياضيات هذه الدورة التدريبية المختصرة، من هـنـا؛ لشرح ومراجعة أحد أهم القوانين في فرع الديناميكا وهو قانون نيوتن الثاني.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية، الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى، الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا، الخميس 2 يوليو 2020: الأحياء، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، والفلسفة والمنطق، والثلاثاء 7 يوليو 2020: الفيزياء والتاريخ.

بينما الأحد 12 يوليو 2020: الكيمياء والجغرافيا، الثلاثاء 14 يوليو 2020: اللغة الأجنبية الثانية، الأحد 19 يوليو 2020: الجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية (التفاضل والتكامل) علم النفس، أما الثلاثاء 21 يوليو 2020: الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية).

امتحانات المواد التي لا تضاف لمجموع الثانوية

وجدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، أعلن الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية «من المنزل».

ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد 12 يوليو 2020.

على أن يتم ستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم 21 يوليو 2020.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا