رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، نتيجة اجتماع اللجنة التي ناقشت قرار وزارة الشباب والرياضة باستئناف الأنشطة الرياضية والتي بينها الدوري الممتاز.

انسحاب الزمالك من الدوري

أكد رئيس الزمالك، مرتضى منصور، أن مجلس إدارة ناديه قرر بعد اجتماعه الطارئ مساء اليوم عدم استكمال مسابقة الدوري لهذا الموسم، بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسى كارتيرون، والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

ونقل «اليوم السابع» عن رئيس نادي الزمالك، أن اجتماع مجلس الإدارة شهد اتخاذ قرار عدم استكمال الدوري بعد الاستماع للرأي الطبي من الدكتور محمد أسامة وكذلك الفرنسي كارتيرون، وأمير مرتضى، المشرف على الكرة، والذين اتفقوا على صعوبة العودة واستئناف الدوري في ظل الظروف الحالية .

وحضر اجتماع الزمالك اليوم مجلس الإدارة بكامل هيئته وتواجد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى وأمير مرتضى المشرف على الكرة وأمير عبد العزيز المدرب المساعد والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وأكد أمير مرتضى منصور أن الاجتماع الذي عقد اليوم لمجلس الإدارة مع إدارة الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون تم التوصل خلاله إلى رفض مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع كارتيرون بشكل نهائي خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التي يتم إجرائها استعدادا لعودة النشاط الكروى.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة