رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2019

إجابة امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2019

ينشر موقع شبابيك إجابة امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2019، حيث يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي عن نموذج الغجابة لمعرفة الطريقة الصحيحة لحل الأسئلة في امتحانات العام الحالي.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية كلغة اجنبية أولى الخميس 25 يونيو 2020، حسب الجدول النهائي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم.

ومن خلال إجابة امتحانات الإنجليزي للعام الدراسي الماضي 2019 سيتعرف الطلاب على الإجابة النموذجية للأسئلة في امتحانات نهاية العام، حتى يستطيعوا الإجابة على أسئلة امتحان العام الحالي بشكل نموذجي والحصول على أعلى الدرجات.

إجابة امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2019

وسوف ننشر لكم الآن صور الإجابة النموذجية لامتحان الإنجليزي المقرر على طلاب الصف الثالث الثانوي العام الماضي 2019 والتي تم نشرها بعد أداء امتحانات العام الدراسي السابق.

امتحانات الثانوية العامة 2020

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة العام الدراسي الحالي 2019 – 2020 تشهد إجراءات استثنائية مشددة بسب انتشار فيروس كورونا.

وقررت وزارة التربية والتعليم إجراء الامتحانات على الرغم من المطالبات بعدم إقامة الامتحانات حرصا على سلامة الطلاب إلا أن الوزارة أكدت أنها اتخذت الإجراءات الواقائية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال التباعد الاجتماعي وتعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الجميع.

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.