رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول رحلات مصر للطيران ابتداء من 1 يوليو 2020

جدول رحلات مصر للطيران ابتداء من 1 يوليو 2020

ينشر «شبابيك» جدول رحلات مصر للطيران التي تسيرها ابتداء من 1 يوليو المقبل، تأكيدا على قرار استئناف حركة الطيران في البلاد ضمن خطة العودة للحياة الطبيعية والتعايش مع فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في توقفها لقرابة الثلاثة أشهر.

وأعلنت الشركة عن استئناف رحلاتها إلى عدة وجهات، وإتاحة الحجز على الرحلات لجميع الراغبين في السفر بعد قرار وزير الطيران المدني محمد منار بعودة حركة الطيران وفتح المطارات المصرية في الأول من شهر يوليو.

جدول رحلات مصر للطيران

وفيما يلي جدول الرحلات الدوليه التي تسيرها شركة مصر للطيران بالتواريخ والوجهات:

  • الرحلات خلال الفترة ما بين 1 يوليو حتى السابع من الشهر تتوجه إلى: أبوظبي، دبي، الشارقة، أديس أبابا، امستردام، أثينا، بيروت، برلين، بروكسيل، بودابست، كوبنهاجن، إربيل، فرانكفورت، إسطنبول، لندن، ميلان، ميونيخ، نيويورك، باريس، فيينا، واشنطن، تورونتو.

  • الرحلات خلال الفترة ما بين 8 يوليو وحتى 14 من الشهر: بغداد، دار السلام، جوانزو، جنيف.

  • الرحلات بداية من 15 يوليو: برشلونة، دار السلام، مدريد.

وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن باقي الوجهات تباعا وفقا لموافقة السلطات المعنية بكل دولة، مع الحرص على اتخاذ جميع التدابير الوقائية.

وطالبت الشركة، الركاب الذين قاموا بالحجز قبل 15 يونيو بمراجعة تأكيد حجوزاتهم على الرحلات الدولية المجدولة في الفترة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر المقبل.

وكان وزير الطيران المدني، محمد منار عنبه، أعلن عن فتح الحجوزات على كافة الرحلات الجوية لجميع الدول أمام المواطنين المصريين وغير المصريين داخل البلاد، وخارجها اعتبارا من الأحد 14 يونيو، بكافة مكاتب شركات الطيران المصرية ومنها أيضا الشركة الوطنية مصر للطيران، وذلك استعدادا لتشغيل في أول يوليو المقبل.

وكشف وزير الطيران المدني، عن بدء رحلات الطيران بجميع مطارات الجمهورية اعتبارا من أول يوليو المقبل مع الدول التي ستفتح مطاراتها الشهر المقبل؛ وذلك وفق الخطة التي أعلنتها الدولة لتشغيل الأنشطة والمنشآت السياحية الفندقية والمطارات وشركات الطيران.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة