رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (فيديو)

احتاج الجناح الدولي المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى شوط واحد فقط بعد العودة إلى المشاركة الأساسية مع فريقه ليحرز أول أهدافه عقب استئناف البريميرليج موسم 2019-2020 الذي توقف لفترة طويلة بسبب أزمة كورونا.

ومن المنتظر أن يتصدر هدف محمد صلاح اليوم أمام كريستال بالاس اهتمام المصريين كما اعتادوا منذ خروجه من المقاولون العرب إلى الدوريات الأوروبية وأصبحوا حريصون على دعمه في كل الأندية التي لعب لها وعلى كافة الأصعدة.

هدف محمد صلاح اليوم أمام كريستال بالاس

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقه بكريستال بالاس، والتي يطمح فيها مع رفاقه إلى الاقتراب من لقب الدوري أكثر فأكثر.

هدف محمد صلاح الذي سجله في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول جاء بعد تمريرة رائعة من قبل متوسط الميدان فابينيو الذي وضعها له في قلب منطقة الجزاء ليتسلمها المصري ويضعها على يمين الحارس بسهولة.

وكان ترينت ألكسندر أرنولد تقدم لليفربول في أول المباراة عن طريق ركلة حرة سددها مباشرة في المرمى.

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الأسبوع رقم 31 حيث يتبقى 8 مباريات فقط لكل فريق يحتاج الريدز منها إلى 4 نقاط فقط لحسم اللقب رسميا.

وانطلقت مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساء وبتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتلك المباراة ستعقبها مواجهة امام الوصيف مانشستر سيتي ويعني هذا أن فوز ليفربول سيجعله على بعد نقطة وحيدة من التتويج لينتظر تحصيلها أما بطل النسخة الماضية.

وكانت المباراة السابقة شهدت جلوس محمد صلاح على دكة البدلاء طوال أحداث المباراة، وفضل يورجن كلوب عدم إشراكه رغم إتاحة إجراء 5 تبديلات خلال اللقاء.

واحتفظ يورجن كلوب لمحمد صلاح على مقاعد البدلاء لإراحته بعد إصابته في تدريبات الفريق ما جعل المدير الفني يخاف على جناح الفريق الأهم من تفاقم الإصابة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة