رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان

موعد امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان

يبحث طلاب السنوات النهائية بالجامعات عن موعد امتحانات الفرق النهائية، التي تعقد في الجامعة، في ظل إجراءات احترازية ووقائية، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد امتحانات الفرق النهائية، بكليات جامعة حلوان 2020.

امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إنه تم الانتهاء من وضع الجداول والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان والحرم الجامعي، حول امتحانات الفرق النهائية، مشيرا إلى أن امتحانات الفرق النهائية ستتم بالتدريج من خلال البدء بالكليات ذات الكثافات البسيطة ثم الكثافات العالية.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضا ترك مسافات كافية بين الطلاب باللجان، للحفاظ على صحتهم، واستخدام مواد التطهير والتعقيم، والحرص على توفيرها.

موعد امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان

وتبدأ امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان 4 يوليو 2020، للمجموعة الأولى، وتليها المجموعات الثانية في 11 و19 يوليو 2020، مع الحرص على وضع الامتحانات في أيام غير أيام امتحانات الثانوية العامة التي بدأت في 21 يونيو وتنتهي في 21 يوليو 2020، تجنبا للزحام، وذلك ضمن الخطة الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011