رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2020

رابط مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2020، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان، في الأحد الموافق 28 يونيو 2020.

امتحانات الثانوية العامة 2020

بدأت امتحانات الثانوية العامة 2020، في الأحد الموافق 21 يونيو 2020، ومن المقرر أن تنتهي في الأربعاء 21 يوليو 2020، وأعدت وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات.

وتشمل المراجعات العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار، والمراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة، حتى يتمكن الطلاب من مراجعة المادة جيدا قبل دخول الامتحان.

رابط مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2020، يجد الطالب أكثر من رابط للمراجعة، ويمكن فتحها والإطلاع عليها مجانا، للتسهيل على الطلاب قبل دخول الامتحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011