رئيس التحرير أحمد متولي
 المراجعة النهائية للديناميكا للثانوية العامة.. رابط مراجعة ليلة الامتحان

المراجعة النهائية للديناميكا للثانوية العامة.. رابط مراجعة ليلة الامتحان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، المراجعة النهائية للديناميكا للثانوية العامة، ورابط مراجعة ليلة الامتحان، الذي يؤديه الطلاب في الأحد 28 يونيو 2020، وسط إجراءات وتدابير احترازية ووقائية مكثفة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

مراجعة الديناميكا

أعدت منصة المراجعات الخاصة بالثانوية العامة، مراجعة ليلة الامتحان بمادة الديناميكا على جزأين، الجزء الأول لقانون نيوتن الأول، والجزء الثاني لقانون نيوتن الثاني، والتي يمكن للطلاب الإطلاع عليها مجانا، والمراجعة قبل دخول الامتحان.

وأعدت وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من الآن وطوال فترة الامتحانات، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار، والمراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

رابط مراجعة ليلة الامتحان لمادة الديناميكا

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمراجعات الديناميكا، ومراجعة ليلة الامتحان، ومراجعة قانون نيوتن الأول، وأيضا قانون نيوتن الثاني.

امتحانات الثانوية العامة 2020

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020، بدأت في 21 يونيو 2020، ومن المقرر أن تستمر حتى 21 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011