مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020، حيث أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان الأحد 28 يونيو 2020.

ويحتاج الطلاب في ليلة الامتحان إلى مراجعة الماة بشكل سريع والتركيز على الأجزاء المهمة في المادة، لذلك سوف ننشر لكم رابط المراجعة النهائية في مادة الديناميكا، يشرحها أحد خبراء المادة في وزارة التربية والتعليم.

وسوف يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان الديناميكا وسط إجراءات استثنائية من حيث تعقيم اللجان وارتداء الكمامات داخل اللجان والبتاعد الاجتماعي بين الطلاب بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية، وكانت هناك مطالبات بعدم إقامة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، إلا أن وزارة التربية والتعليم شددت على ضرورة إقامة الامتحانات وأنها ستوفر الأجواء الصحية اللازمة للطلاب خوفا على سلامتهم.

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا

وسوف ننشر لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020 الآن المراجعة النهائية أو مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا، حتى يتمكن الطلاب من قياس مستواه الدراسي في هذه المادة قبل دخول لجنة الامتحان.

للدخول على رابط المراجعة بشكل مباشر اضغط هنا وأيضا للمراحعة الجزء الثاني اضغط هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد خصصت منصة للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة، وأشارت إلى أن الدخول على المنصة ومشاهدة دروس الشرح والمراجعة مجاني للطلاب هذا العام بسبب ظروف فيروس كورونا، على أن يكون هذا الأمر مقابل مبلغ مادي في الأعوام التالية.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.