مسلسل ليه لأ الحلقة 13 لأمينة خليل.. مواعيد العرض وأبرز الأحداث

تتابع إحدى منصات العرض الإلكتروني عبر الإنترنت عرض مسلسل ليه لأ، وينتظر المتابعون بث الحلقة 13، لاستكمال قصة العمل والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة أمينة خليل، ويناقش قضية حساسة تتعلق بسيطرة العائلة على الابنة في مقابل طموحها للتحرر.

وينشر «شبابيك» تفاصيل عرض مسلسل ليه لأ الحلقة 13 لأمينة خليل بالمواعيد.

مسلسل ليه لأ الحلقة 13

وتشهد أحداث مسلسل ليه لا الحلقة 13 استكمال ما جاء في الحلقات الأخيرة حيث تطورت الأحداث سريعا وأصبحت عاليا في تحدي كبير من أجل الوصول لحلمها.

وتعرض الحلقة 13 من مسلسل ليه لأ يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو في الواحدة صباحا ويليه الحلقتين الأخيرتين.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

وكانت الحلقة 12 وهي آخر المعروض من المسلسل شهدت زيارة عاليا إلى المكان الذي يرعى الكلاب لتقديم المساعدات له بعد أن اصطحبت كلبا إليه سابقا.

كما تضمنت الحلقة مشهدا رومانسيا باصطحاب حسين لها في جولة نيلية لاقت استحسان المتابعين.

يأتي هذا بعد قيام عاليا بسرقة التصميمات الخاصة بها بمساعدة آدم من المصنع في السر ولا يعلم عمها هذا الأمر كي تضعه تحت الأمر الواقع، كما أن العلاقة متورة بين علي وليلى.

قصة مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل

وتدور قصة مسلسل ليه لأ حول فتاة تسمى «عاليا» وهي تعاني من ماشكل مع عائلتها بسبب التحكمات الشديدة من قبل أفراد عائلتها.

وتضطر عاليا للتمرد على عائلاتها وقراراتهم وتحكماتهم، لتبدأ مشوار الاستقلال واتخاذ قرارها بنفسها.

وبمجر التفكير في هذا الأمر أصبحت الفناة في مرمى الاتهامات من قبل عائلتها لكنها تحاول السير قدما في طريق حريتها وعدم سيطرة احد عليها.

جدير بالذكر أن أغنية تتر مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل تغنيها الفنانة آمال ماهر، وهي اغنية بعنوان «الل قادرة»، ومنذ طرح الأغنية سجلت مشاهدات كثيرة على موقع يوتيوب.

موعد عرض مسلسل ليه لأ والقناة الناقلة

ويعرض مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل منذ 6 مايو الجاري على منصة «شاهد» الرقمية أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الواحدة صباحا.

وقالت أمينة خليل عن قصة المسلسل إنها موجودة داخل كل بيت مصري، موجهة الشكر لكل من ساهم في عرض العمل بعد تعطله أكثر من مرة.

المسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا