رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم.. تصريحات الوزير بخصوص إجازة 30 يونيو

أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم.. تصريحات الوزير بخصوص إجازة 30 يونيو

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد 2 يونيو 2020، وكذلك آخر تصريحات الوزير الدكتور طارق شوقي بخصوص إجازة 30 يونيو وتأثيرها على امتحانات الثانوية العامة.

تصريحات وزير التربية والتعليم

وعلق الدكتور طارق شوقي على قرار تغيير إجازة 30 يونيو لتكيون يوم الخميس بدلا من يوم الثلاثاء وتأثيرها على امتحانات الثانوية العامة.

وقال الوزير في تصريحات رسمية إن تغيير يوم الإجازة لن يؤثر على جدول امتحانات الثانوية العامة، وأن قرارات الحكومة بإجازات 30 يونيو لا تسري على أعمال الامتحانات في المدارس والمعاهد والجامعات، لتستمر وفقًا للمواعيد المقررة لها.

وأوضح الدكتور طارق شوقي في تصريحات لمصراوي أن جدول امتحانات الثانوية العامة سيظل كما هو وستسري امتحانات الثانوية العامة في مواعيدها المحددة دون أي تغيير.

وأكد أن يوم الخميس المقبل سيكون يوم امتحانات عادي ولن تتأثر الامتحانات بإجازة 30 يونيو التي أعلنت عنها الحكومة المصرية.

إجازة 30 يونيو 2020

ونص قرار مجلس الوزراء، على أن تُمنح هذه الإجازة للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

كما نص القرار على أنه لا تسري هذه الإجازة على جميع أعمال الامتحانات في المدارس، والمعاهد، والجامعات، وتستمر وفقًا للمواعيد المقررة لها.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.