تنسيق كليات جامعة «MSA» أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة لعام 2020-2021

أعلنت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب «MSA»، عن تنسيق كليات الجامعة، والحد الأدنى للتقديم بالجامعة (التنسيق الداخلي)- بناء على قرار مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بوزارة التعليم العالي.

كما يقدم موقع شبابيك خطوات التقديم في جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة «MSA»، كما يوضح الموقع مميزات الدراسة والالتحاق بالجامعة للطلاب المتقدمين.

وينشر الموقع في هذا التقرير تنسيق كليات الجامعة المختلفة وهي كلية طب الأسنان والصيدلة، وبايو تكنولوجي، والهندسة، وإدارة الأعمال، والإعلام، وفنون التصميم،  والحاسبات واللغات.

وجاء القبول بنظام الشرائح وفقاً لمجاميع الطلاب في الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 كالتالي:

 

خطوات التسجيل في جامعة MSA

الدخول على رابط التسجيل في الجامعة من هـنــا.

للمصريين: يرجى كتابة الإسم بالكامل كما هو مبين فى شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم، كما يرجى كتابة الاسم باللغة الإنجليزية كما هو مبين بجواز السفر.

أما لغير المصريين: يرجى كتابة الإسم باللغة الإنجليزية والعربية كما هو مبين في جواز السفر الخاص بالمتقدم.

يرجى التأكد بأن رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم صحيحا.

يرجى التأكد من إحضار صورة حديثة للطالب المتقدم لإتمام عملية ملئ إستمارة التقديم.

يتم دفع مصروفات التقديم بمقر الجامعة بأكتوبر أو عن طريق خدمة فوري (كاش - ماستر كارت - فيزا )

بعد إنهاء عملية التسجيل سوف يتم التواصل مع المتقدم؛ لتحديد موعد اختبار اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية للطالب ومقابلة ولى الأمرعن بعد (Online Exam & Meeting) وتوضيح جميع الإجراءات والأوراق المطلوبة لإستكمال عملية التقديم والقبول.

مميزات الدراسة بجامعة MSA

ودعت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الطلاب وأولياء الأمور للزيارة الجامعة للتعرف على الأقسام والتخصصات المختلفة بكليات، والإمكانيات العلمية ومستوى العملية التعليمية وجودة التعليم البريطاني والحياة الجامعية والأنشطة الطلابية.

وأكدت بيان الجامعة، أن الطالب الذي يقرر الانضمام لإحدى كليات جامعة MSA سيحظى بأول تعليم جامعي بريطاني في مصر، كما أنه سيحصل عند التخرج على شهادتين معترف بهم محلياً وعالمياً إحداهما معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والأخرى معتمدة من جامعتي جرينتش وبيدفوردشير البريطانيتين.

وأعلنت الجامعة أن شهادتها تتيح للطلاب استكمال الدراسات العليا بدون أي معادلة والحصول على عضوية جميع النقابات المهنية المختلفة بمصر، وللتسجيل وبدء إجراءات التقديم اضغط هـنــا.

وأشارت الجامعة، إلى أنه بعد الانتهاء من تسجيل البيانات سوف يتم تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية وامتحان تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، كشرط من شروط التقديم وضمان جودة التعليم البريطاني بالجامعة.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا