رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من مودة الأدهم عقب حجز جلسة محاكمتها لـ27 يوليو

أول تعليق من مودة الأدهم عقب حجز جلسة محاكمتها لـ27 يوليو

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أول تعليق من مودة الأدهم بعد قرار حجز جلستها لتاريخ 27 يوليو 2020، هي وحنين حسام و3 آخرين، بتهمة التعدي على القيم الأسرية.

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، حجز جلسة 27 يوليو المقبل، للحكم على حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.

أول تعليق من مودة الأدهم عقب حجز جلسة محاكمتها لـ27 يوليو

قالت مودة الأدهم، إن حسابها موثق، وهي لا تسعى للشهرة نقلا عن موقع اليوم السابع، وذلك خلال الجلسة التي انتهت منذ قليل، وأكدت أنها لا تحتاج لجمع اللايكات والشهرة ببث الفيديوهات،مشيرة إلى أن هاتفها تم سرقته من قبل، وهي لم تحرض على أي أفعال خادشة للحياء وفقا للتهمة التي تواجهها، وهي قدوة لعدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب قولها.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على مودة الأدهم واحدة من مستخدمي تطبيقات الـ«تيك توك»، وجاء بالتحقيقات التي أعلنتها النيابة، أن مودة الأدهم كانت مختبئة في كمبوند في مدينة السادس من أكتوبر، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من تحديد مكانها والقبض عليها.

وبحسب بيان وزارة الداخلية الذي نشرته عدة مواقع محلية، فإن مودة الأدهم اعتادت على نشر مقاطع فيديو وهي ترتدي ملابس فاضحة وذلك من خلال تطبيق تيك توك الشهير، ووجهت لها تهم التحريض على الفسق والفجور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011