صفقات الزمالك.. الإعلان عن اللاعب المصري الذي خطفه الزمالك من الأهلي

أعلن رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، إتمام فريق الكرة التعاقد مع لاعب الدوري المصري يعد حلم الجماهير ضمن الصفقات الصيفية.

وفضل رئيس الزمالك عدم الإفصاح عن الصفقة إلا بعد إنهاء كافة الإجراءات ما دفع الجماهير للتكهن باسم الصفقة المنتظرة.

صفقات الزمالك 2020

وكشف مصدر مقرب من نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز، أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة، موضحا أن اللاعب لم يشترط أية أمور على نادي الزمالك ووقع على الفور لقلعة ميت عقبة، بعد الاتفاقات التي تمت معه، وأوضحت التقارير المحلية حصل على وعد بإنهاء الصفقة مع ناديه خلال الفترة المقبلة.

وخاض دونجا 23 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع البطولات، بمجموع دقائق لعب بلغت 1902 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد ونال البطاقة الصفراء في 4 مناسبات، ويعد من القوام الأساسي للمنتخب القومي.

وكشفت التقارير أن دونجا رحب بالتوقيع لنادي الزمالك بعد الجدية الكبيرة التي حدثت في المفاوضات معه لضمه، حيث ينتظر إنهاء الصفقة مع ناديه حتى يصبح لاعبا بشكل رسمي في قلعة ميت عقبة بالموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع الأنجولي آري بابل لاعب أول أغسطس بصورة رسمية، ويفاضل حاليا بين حمزة المثلوثي والشعلاني التونسيان للتعاقد مع أحدهما لتدعيم صفوفه في ظل المنافسة على أكثر من لقب محلي وقاري.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا