موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها

ينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الأولى بعد أن حقق الريدز لقب البريميرليج رسميا للموسم الحالي 2019-2020.

ويشهد الأسبوع الجاري أقوى المباريات منذ عودة الأنشطة الكروية في العالم والتي كانت متوقفة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث سيلاقي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي حامل لقب النسخة الماضية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، ويطمح من خلالها كلوب لتأكيد تفوقه وعلى الجانب الآخر جوارديولا يريد رد اعتباره.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع الماضي وتعثر السيتي أمام تشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 86 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي بـ 63 نقطة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا